وزارة الداخلية توصي باستعمال الطريق الوطنية رقم 1 لتفادي الاكتظاظ المروري بالمدخل الجنوبي
دعت وزارة الداخلية إلى استعمال الطريق الوطنية رقم 1 يوم الاثنين القادم، وذلك تفاديا للكثافة المرورية التي يمكن أن يشهدها المدخل الجنوبي للعاصمة بمناسبة انتهاء عطلة الشتاء للسنة الدراسية 2026/2025 . وأوصت الوزارة في بلاغ لها السبت، بالدخول عبر المنعرج المؤدي لملعب رادس ثم العبور على مفترق المدينة الجديدة ، فمفترق شوشة رادس ، ومنه مفترق عمارات رادس حي محمد علي ، ثم الطريق الحزامية مقرين للالتحاق بوسط العاصمة واستعمال قنطرة رادس […]