وزير البيئة يعلن اطلاق الحزام الساحلي للحماية من خطر الانجراف
أعلن وزير البيئة حبيب عبيد اليوم الاثنين، خلال زيارته لولاية مدنين، اطلاق بادرة "الساحل" او "الحزام الساحلي" للحماية من خطر الانجراف الساحلي والبحري. وأوضح الوزير ان بادرة "الساحل" او "الحزام الازرق"، في انتظار تحديد التسمية النهائية، ستكون بمثابة حزام لحماية الشريط الساحلي ولمواجهة اثار تقلبات مماثلة لما عاشته تونس منذ اسبوعين مع ما خلفته من اضرار وخسائر، وهو ما يتطلب مراجعة منوال حماية الشريط الساحلي والاشتغال مع القطاع الخاص والجمعيات […]