وزارة الصناعة تُحيل 24 ملفاً إلى القضاء
كشفت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة فاطمة الثابت شيبوب، ان المهمات المنجزة خلال سنتي 2024 و2025 افضت الى التوقف على عدة اخلالات بالتراتيب الجاري بها العمل مما استوجب احالة ملفات تعلقت بها اخطاء التصرف الى القضاء المالي (محكمة المحاسبات) وأخرى تم اعتبارها موجبة للمسائلة الجزائية واحالتها الى القضاء العدلي. وأوضحت شيبوب، خلال جلسة عامة مشتركة انعقدت، الجمعة بباردو، لمناقشة مشروع ميزانية وزارة الصناعة والمناجم والطاقة لسنة 2026، ان التفقدية العامة تعهدت […]