محمد الكو.. مشروع حكومي لبعث دور خدمات رقمية في 34 بلدية
أكد رئيس لجنة المخططات التنموية بالمجلس الوطني للجهات والأقاليم، النائب محمد الكو، اليوم الثلاثاء 04 نوفمبر 2025، أن لجنة التخطيط استمعت مؤخرًا إلى ممثلين عن رئاسة الحكومة، حيث تم التطرق إلى عدد من الإشكاليات، أبرزها رقمنة الإدارة وتفكيك قيود البيروقراطية بهدف تحسين الخدمات الإدارية ودعم الاستثمار. وأوضح الكو، خلال تدخله ببرنامج "اكسبريسو"، أن الحكومة قدمت عرضًا مقبولًا في هذا المجال، خاصة فيما يتعلق بـ إلزامية التبادل البيني بين الوزارات، مضيفًا […]