الدورة الرابعة للمعرض الإفريقي للتجارة البينية بالجزائر .. ما التفاصيل؟
تحوّل رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد، بعد ظهر اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الجزائرية لحضور افتتاح الدورة الرابعة للمعرض الإفريقي للتجارة البينية الذي تحتضنه الجزائر من 4 إلى 10 سبتمبر الحالي. وكان رئيس الجمهورية تلقى دعوة من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لحضور افتتاح المعرض الإفريقي للتجارة البينية، وذلك خلال استقباله يوم 18 جويلية الماضي السفير الجزائري لدى تونس. وقال الرئيس سعيّد، خلال اللقاء، إن "إفريقيا تزخر بكل أصناف الثروات وهي قادرة […]